ملكة القراءة .. الصفحة الأولى

ملكة القراءة .. الصفحة الأولى

كما تأسر الجواهر النفيسة عين كل امرأة تقدر بريقها، وكما يمتع الطعام الشهي ذائقة كل جائع يتوق إليه، وكما يروي الماء عطش الظمآن الذي جف ريقه، يمكن للكتاب أن يرضي شغف من تطلع للمعرفة وأراد أن يبحر في عوالم تتخطى حدود الزمان والمكان. فالقراءة هي وسيلة التواصل بين العقول والقلوب، حيث يضع الكاتب مشاعره وأفكاره بين صفحات كتابه ليستقبلها كل قارئ فتخترق قلبه وتمتع عقله.من هنا نشأت فكرة إنشاء صفحة #ملكة_القراءة لتستقطب القارئات من كل أركان الوطن العربي. في هذه الصفحة نحلم أن تصبح القراءة سلاحا تتسلح به المرأة العربية لتصبح نافعة ومبدعة في كل جوانب حياتها. تقوم فكرة الصفحة على إقامة فعاليات ونشاطات ومسابقات لكل من كان شغفها الارتقاء في عرش الكتب لتكون #ملكة_القراءة.

“أحلم أن تتحول القراءة من هواية إلى منهج حياة لدى كل امرأة عربية. وبفضل دعم #ليدي_لينجوا أصبح هذا الحلم ممكن التحقيق.”

شيماء علي الصاوي (مؤسسة الصفحة)

فإذا كنتِ قارئة شغوفة تحب الكتب وتبحر بين صفحاتها، وإذا كنتِ تحملين أفكارًا مبدعة وتبحثين عن نقطة الانطلاق، تدعوكِ ليدي لينجوا للانضمام إلى صفحتنا والمشاركة في فعاليتنا ومسابقاتنا المتنوعة لتكوني #ملكة_القراءة.

“لو لم أكن قارئة، لوددت أن أكون قارئة.” – ملكة القراءة

نبذة عن الكاتب

Avatar

ليدي لينجوا

Facebook

ليدي لينجوا هي شركة رقمية تقدم باقة متنوعة من الخدمات الإبداعية التصميمية والتحريرية لعملائها في منطقة الشرق الأوسط من شركات القطاعين العام والخاص، والهيئات غير الحكومية، والمؤسسات التعليمية، والأفراد. نحن نحمل رسالتك ورؤيتك وعملك ونرفعهم للمستوى الأرقى، حيث ننتقي فريق عملنا المحترف بعناية بالغة، لتعيش معنا تجربة فريدة من نوعها؛ تجربة ليدي لينجوا. لذا، كل ما عليك فعله هو الاسترخاء والاستمتاع بمشاهدة عملك في رحلة صعوده للقمة بأجنحة من الخبرة والتفاني في العمل.

اترك تعليقا